التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:50 م , بتوقيت القاهرة

باريس سان جيرمان يعاقب نيمار بسبب تغيبه عن التدريبات (فيديو)

نيمار
نيمار

أشارت تقارير صحفية إلى أن مسئولو نادى باريس سان جيرمان استقروا على توقيع غرامة مالية على البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق بعد تغيبه عن فترة الإعداد التى انطلقت استعدادًا للموسم الجديد.

 

وذكرت  صحيفة UOL Esporte البرازيلية أن نادى باريس سان جيرمان قرر تفعيل بنود عقد اللاعب مع النادى فى تغريمه بمبلغ قدره 375 ألف يورو بعد تغيبه عن أول تدريبات باريس سان جيرمان هذا الصيف.

من جانبه قال والد نيمار فى تصريحات للصحيفة البرازيلية: "لدينا جدول أعمال تجارى ومؤسسى، وقد تم تحديد موعد هذه التواريخ مسبقًا لعدة أشهر، وتم إبلاغ النادى الفرنسى فى العام الماضى بهذه الأحداث. وقد عقد المعهد هذا الحدث لمدة 5 سنوات ويعرف الجميع هذه التواريخ، ويشارك نيمار فى تدريبات باريس سان جيرمان يوم 15 يوليو وفقًا للموعد المتفق عليه".

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسى غياب لاعبه البرازيلى نيمار دا سيلفا عن اليوم الأول لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020 بدون إذن مسبق.

وأضاف النادى الفرنسى عبر موقعه الرسمي: "يشجب باريس سان جيرمان هذا الموقف، وسيتم اتخاذ التدابير المناسبة الناتجة عنه".

نيمار رحل عن برشلونة عام 2017، بعدما دفع الفريق الفرنسى مبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى تعاقده، ليصبح الأغلى فى تاريخ كرة القدم حتى الآن.