التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 09:50 م , بتوقيت القاهرة

الإسماعيلى يبحث عن حارس مرمى فى الميركاتو الصيفى .. بعد رحيل عواد

محمد عواد حارس الاسماعيلى
محمد عواد حارس الاسماعيلى
يبحث الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى عن حارس مرمى متميز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انقطاع محمد عواد حارس مرمى الفريق عن المران وتوقيعه لنادى الزمالك وإصراره على الرحيل.

وجاءت فكرة الجهاز الفنى للإسماعيلى للبحث عن حارس جديد لمعاونة محمد فوزى حارس مرمى الفريق الذى ظهر بمستوى متميز الموسم الماضى، ولكن لابد من وجود حارس كفء بجانب محمد مجدى، فى ظل مشاركة الدراويش فى البطولة العربية التى يطمح فى التتويج بلقبها.

 

وبدأ الدراويش استعداداتهم لمواجهة الزمالك التى ستقام عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر لها حتى 19 يوليو، وخضع لاعبو الإسماعيلى لقياسات بدنية شاملة وتستهدف القياسات الاطمئنان على سلامة العضلات والتأكد من نسبة الأملاح والدهون فى الجسم والتعرف على معدل الحرق والوقوف على نواقص كل لاعب من أجل علاجها قبل خوض غمار البطولات الرسمية.

 

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 13 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكهم 33، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك والمقرر لها 26 يوليو الجارى.

وهبط النجوم والداخلية وبتروجت رسميًا إلى الدرجة الثانية، بينما انحصر الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الثالث".

يذكر أن مسابقة الدورى العام ستنتهى يوم 30 يوليو الجارى بمباراة الأهلى والزمالك، ويتصدر الأحمر المسابقة 74 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بـ68 نقطة.