التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:46 ص , بتوقيت القاهرة

كهربا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزملك بعد طلب فسخ تعاقده

محمود كهربا
محمود كهربا
فى أول تعليق له بعد تقديم شكوى رسمية للفيفا ضد الزمالك وجه محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، رسالة لجماهير الزمالك بعد تقديمه بطلب فسخ تعاقده
 
 
ونشر كهربا صورته بقميص الزمالك على انستجرام، معلقًا عليها: "متحكمش على حد من رد فعله، متحكمش على حد استحمل كتير وفى الأخر انفجر، متحكمش على حد علق مستقبله بوعود ومحصلتش، متحكمش على حد بذل كل طاقته ومقدرش، فلا تلمني فيما لا تعلم ولا تعتب علي فيما لا تعشه، لكل فعل رد فعل".
 
وكانت مصادر أوضحت أن كهربا يؤكد فى شكواه، عدم صحة العقود التى تربطه بالزمالك فى الوقت الحالى، حيث لم يقوم النادي الأبيض باعتماد عقده لدى اتحاد الكرة فى الأوقات المحددة قانونيا وبالتالى أصبح لاغيا ويحق له الرحيل من النادي بالمجان.
 
كما أكد المصادر أن كهربا تقدم بالشكوى رسميا خلال الساعات الماضية، عن طريق محامى سويسرى، لتكون أولى الخطوات الفعلية من جانب اللاعب للرحيل عن نادي الزمالك فى الميركاتو الصيفى المقبل، والانتقال لصفوف نادي جديد بالموسم المقبل.
 
وشددت المصادر أن الفترة القادمة، ستشهد استمرار الأزمة بين كهربا والزمالك، فى ظل تصعيد اللاعب للفيفا، ورفضه التواصل نهائيا مع مسئولي القلعة البيضاء وتمسكه بفسخ عقده وعدم الاستمرار.
 
كهربا