التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

راموس .. الصحف الإسبانية تبرز زيارة "صخرة الدفاع" إلى الغردقة

سلطت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على زيارة نجم وقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، إلى مدينة الغردقة لقضاء عطلة قصيرة بصحبة عائلته، وزوجته مقدمة البرامج بيلار روبيو.

ووصل راموس أمس إلى مدينة الغردقة لقضاء عطلة لمدة 3 أيام، حتى بعد غد السبت.

البداية كانت مع صحيفة "كواترو" التى أبرزت خبر زيارة راموس وأسرته للغردقة، وعنونت "رحلة راموس إلى مصر فى الجزء الثانى من شهر العسل، السماء فى الأفق".

وقالت الصحيفة: "بعد قضاء العطلة الأولى فى كوستاريكا، فى رحلة مليئة بالعواطف والزخم، بدأ الجزء الثانى من شهر العسل فى مصر، لكن فى هذه المرة سترافقهم العائلة، وقام اللاعب بنشر صورة على الحساب الرسمى على تويتر صورته مع أخته وزوجته وهم يستقلون الطائرة إلى مصر".

287998-صحيفة-كواترو

 

أما صحيفة "دياز مينوتس" أو بالعربية "10 دقائق" فقد قالت فى عنوانها "سيرجيو راموس وبيلار روبيو يقضيان شهر عسل جديد مع صحبة رائعة".

عقب استمتاع راموس وبيلار بقضاء عدة أيام فى كوستاريكا بشهر العسل، تعرضوا خلالها لحادث بسيط، بعد فقدان روبيو هاتفها المحمول، وفقدت جميع صورها وذكرياتها الشخصية، لتبدأ رحلة جديدة إلى مصر".

وأشارت الصحيفة إلى اصطحاب الثنائى إلى أطفالهما معهم هذه المرة، بالإضافة إلى أفراد العائلة، وسافروا فى طائرة خاصة إلى الغردقة، للالتقاء بصديق راموس كامل أبو على، وسيقوم بزيارة خاصة إلى جزيرة الجفتون "محمية طبيعية".

422688-دياز-مينوتس
 

صحيفة "البيرسيدو" فقد قالت فى عنوان لها "بيلار روبيو وسيرجيو راموس، إجازة عائلية فى مصر".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن راموس وبيلار اختارا مصر وتحديدا مدينة الغردقة لقضاء ثانى عطلة فى شهر العسل بعد كوستاريكا، وشارك راموس متابعيه على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورته مع العائلة قبل أن يستقلوا الطائىة الخاصة إلى مصر.

384376-البريسيدو