التوقيت الجمعة، 20 سبتمبر 2019
التوقيت 10:10 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل مفوضات الزمالك مع محمد عواد حارس الإسماعيلي (فيديو)

محمد عواد
محمد عواد

يبدو أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى أصبح على بعد خطوات من الانضمام لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما تعرض محمود عبد الرحيم جنش حارس الأبيض للإصابة بقطع فى وتر أكيليس خلال خوض تدريباته مع المنتخب الوطنى.

 

وكانت بداية مفاوضات الزمالك مع عواد عندما عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، ومحمد عواد حارس الدراويش خلال سرادق عزاء حسام وصفى والد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، الذى أقيم الخميس الماضى بأحد مساجد مصر الجديد.

واستطلع أمير حينها رغبة عواد فى الانضمام لصفوف الأبيض، وأبدى الحارس ترحيبه ورغبته الفعلية فى الإنضمام للزمالك.

 

وطلب عواد حينها من المشرف على الكرة بنادى الزمالك، الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة الإسماعيلى من أجل ضمه فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد أمير مرتضى أنه سيبدأ بالفعل فى الخطوات الرسمية للتفاوض.

 

 

ويتبقى فى عقد محمد عواد مع الإسماعيلى موسمين، وهو الأمر الذى يمنع الحارس من الانضمام للزمالك أو أى نادٍ آخر دون موافقة إدارة الدراويش، لذلك طلب عواد من أمير مرتضى الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة ناديه.

 

 

 

وقال مصدر مطلع داخل نادى الإسماعيلى أن إدارة الدراويش اشترطت الحصول على خدمات محمود عبد العاطى "دونجا" لاعب الزمالك المنتهية إعارته للإسماعيلى بشكل نهائى، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين، ومقابل مادى ضخم من أجل منح عواد الضوء الأخضر بالرحيل والانتقال لصفوف الأبيض.