التوقيت الأحد، 25 أغسطس 2019
التوقيت 06:56 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يدرس استعادة كوتينيو من برشلونة فى الانتقالات الصيفية

كوتينيو
كوتينيو
كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزى باستعادة النجم البرازيلى فيليب كوتينيو نجم وسط برشلونة من جديد إلى ملعب "أنفيلد" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن إدارة ليفربول بدأت التفكير جدياً فى ملف استعادة فيليب كوتينيو إلى الريدز، فى ظل التقارير التى تتردد حول رحيله عن برشلونة خلال الصيف الحالى.

ويأتى تفكير ليفربول فى استعادة كوتينيو بعد تأكيداته بأنه لن يلعب إلى مانشستر يونايتد مهماً كانت الإغراءات المالية احتراماً لماضيه مع الريدز وجماهير الفريق، خاصة أنه تلقى عرضاً مغرياً من الشياطين الحمر مؤخراً.

وأشارت الصحيفة إلى أن  كلوب مدرب ليفربول يرى أن البرازيلى فيليب كوتينيو سيمثل إضافة قوية في وسط ملعب الفريق ستساعده فى صراعه مع مانشستر سيتى الموسم المقبل من أجل تحقيق الهدف الأغلى وهو الفوز بلقب الدورى الإنجليزى.

ولا يمانع برشلونة من رحيل لاعبه البرازيلي لكن فى حال الحصول على عرض مغر يوازى ما دفعه البلوجرانا من أجل الحصول على خدماته منذ موسم ونصف، ولكن غير ذلك فإنه سيتمسك باستمرار كوتينيو داخل "كامب نو".

جدير بالذكر أن فيليب كوتينيو قد أكد فى تصريحاته سابقة على هامش مشاركته مع البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا، أنه لا يعرف خطوته المقبلة فيما يخص مستقبله مع برشلونة.