التوقيت الجمعة، 27 مايو 2022
التوقيت 05:22 ص , بتوقيت القاهرة

قصة عمرو وردة من الـ video call إلى الاستبعاد من معسكر المنتخب

عمرو وردة
عمرو وردة

تطورات جديدة شهدتها أزمة اللاعب عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطنى الأول ونادى أتروميتوس اليونانى، خاصة بعد تدخل عدد من لاعبي المنتخب الوطنى ومطالبتهم بالعفو عن اللاعب الذى تم استبعاده من قائمة الفراعنة صباح أمس الأربعاء لأسباب أخلاقية، وقبل ساعات من مباراة الكونغو الديمقراطية التى فازت فيها مصر بثنائية نظيفة.

 
وكشف أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وجود انقسام داخل أعضاء الجبلاية حول قرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب.

فيما أكد شوبير، إن ثنائى المنتخب محمد صلاح وأحمد المحمدى عقدا جلسة مساء أمس عقب انتهاء لقاء مصر والكونغو بفندق الإقامة مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وكرم كردى وأحمد مجاهد عضوى مجلس الإدارة والجهاز الفنى للمنتخب، وطلبا العفو عن وردة، وأكد شوبير أن هذه الجلسة كشفت وجود انقسام حول قرار استبعاد وردة.

وكشف أحمد شوبير سيناريوهات إنهاء أزمة عمرو وردة، وفى مقدمتها إبقاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على قرار الاستبعاد وعدم الرجوع فيه، أما السيناريو الثانى فيتمثل فى الإبقاء على "وردة" فى المعسكر دون تدريب أو مشاركة فى المباريات.

فيما يتمثل السيناريو الثالث فى الإبقاء على وردة مع مشاركته فى التدريبات، وترك أمر مشاركته فى المباريات من عدمه للمكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب.