التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:10 ص , بتوقيت القاهرة

السنغال ضد الجزائر قمة نارية لحسم التأهل بأمم أفريقيا 2019 (فيديو)

الجزائر
الجزائر

تنطلق مباراة السنغال ضد الجزائر في السابعة مساء اليوم، بملعب "الدفاع الجوي"، في قمة مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

مباراة السنغال ضد الجزائر ينتظر أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة، في ظل الأهمية الكبيرة للمباراة لكلا المنتخبين حيث يعتبران من المنتخبات المرشحة بقوة لاقتناص اللقب.

 

السنغال ضد الجزائر

ويتقاسم منتخبا السنغال والجزائر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوق كلاً منهما على تنزانيا وكينيا بهدفين دون مقابل.

ويستعيد منتخب السنغال في مباراة اليوم لجهود مهاجمه ساديو ماني الذي غاب عن لقاء تنزانيا بسبب الايقاف فيما يفتقد لخدمات ساليف ساني، مدافع شالكه الألماني الذي يعاني من إلتواء شديد في كاحل القدم، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

ويسعى منتخب السنغال لتحقيق فوزه الثاني على التوالي من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بمسابقة كأس الامم الافريقية، وتعزيز حظوظه في إنهاء مشواره بالدور الأول وهو يعتلي صدارة المجموعة الثالثة.

في المقابل، يتطلع منتخب الجزائر لحصد ثلاث نقاط ثمينة تمنحه الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة وسط شكوك تحوم حول مشاركة يوسف البلايلي لاعب وسط الترجي التونسي الذي يعاني من إصابة خفيفة على مستوى القدم.

وعينت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، الزامبي جاني سيكازوي، لإدارة مباراة الجزائر والسنغال، واختارت لجنة الحكام السوداني وليد أحمد علي، والإريتري تاسفاجواجيس بيري، لمساعدة سيكازوي، فيما عين ألبرت كامي من سيشل حكمًا رابعًا.

جدير بالذكر أن "الكاف" سبق وأن قرر إيقاف سيكازوي، على خلفية الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الترجي التونسي مع أول أغسطس الأنجولي في الدور قبل النهائي لنسخة 2018 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يرفع عنه العقوبة مؤخرًا.