التوقيت السبت، 20 يوليه 2019
التوقيت 06:50 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. 8 أهداف حصيلة مباريات اليوم الرابع من أمم أفريقيا

كوت ديفوار وجنوب أفريقيا
كوت ديفوار وجنوب أفريقيا

أقيمت، أمس الاثنين، 3 مباريات فى بطولة الأمم الأفريقية حيث جاءت البداية مع كوت ديفوار وجنوب أفريقيا، بينما التقى تونس مع أنجولا، ومالى مع موريتانيا.

حقق منتخبا كوت ديفوار ومالى العلامة الكاملة أمام منافسيهما بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية التى تستضفيها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، بينما تعادلت تونس مع أنجولا، وجاءت نتائج المباريات على النحو التالى..

 

كوت ديفوار وجنوب أفريقيا 1 / 0

تغلب منتخب كوت ديفوار على منافسه جنوب أفريقيا بهدف نظيف أحرزه كودجا، فى الدقيقة 65 من أحداث المباراة، ليقتنص المنتخب الإيفوارى نقاط المباراة الثلاث.

تونس وأنجولا 1/1

انتهت مباراة تونس وأنجولا على مستوى مباريات المجموعة الخامسة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، حيث سجل تونس هدفا عن طريق يوسف المساكنى من ركلة جزاء فى الدقيقة 34، بينما تعادل أنجولا فى الدقيقة 74 بهدف عن طريق كامبوس.

 

مالى وموريتانيا  4 / 1

تغلب منتخب مالى على نظيره موريتانيا برباعية مقابل هدف وحيد، أحرز الرباعية عبد الله ديابيه فى الدقيقة 38، وموسى ماريجا فى الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 55 أداما نوس، ثم سجل الحسن عيد لموريتانيا فى الدقيقة 72، ولم يكتفى مالى بالثلاثية بل سجل هدفا رابعا عن طريق اداما تراورى فى الدقيقة 74.