التوقيت الأربعاء، 17 يوليه 2019
التوقيت 12:36 ص , بتوقيت القاهرة

"لا ليجا" تنظم أكبر معرض بالقاهرة على هامش أمم أفريقيا

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لاليجا"، عن تواجدها لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط بالقاهرة، فى الفترة بين 20-22 من شهر يونيو الجاري، وذلك بالتزامن مع بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر.

وسيعقد غدا "لا ليجا" مؤتمرا صحفيا احتفالا بمعرضه الأول في مصر لكرة القدم الإسبانية.

وتستضيف "لا ليجا" اثنين من نجوم كرة القدم الإسبانية السابقين، هما صامويل إيتو نجم افريقيا ولاعب الدوري الإسباني، وفيرناندو مورينتس، ذلك بمنطقة مخصصة لـ"لاليجا سبيس" فى كايرو فيستيفال سيتي مول.

وسيشهد الحدث العديد من الأنشطة الترفيهية مثل مسابقات وألعاب ترفيهية، وفرصة لالتقاط الصور مع نسخة مصغرة طبق الأصل لمقاعد المدربين في الملعب، كما تضم " لا ليجا سبيس" ركن مفتوح للألعاب وVIP Lounge، بالإضافة إلى استعراض تيشيرتات لـ20 فرقة من فرق الدوري الإسباني "لا ليجا" وأهم تصميمات الكرات  التي شهدتها ملاعب الدوري الإسباني على مدى تاريخه. كما سيتمكن المشجعيين من إلتقاط صور إلى جانب كأس اللاليجا.

و تأسست رابطة "لاليجا" في 1984 ، وهي رابطة رياضية تضم 42 فريقق لكرة القدم الاحترافية في اسبانيا. يقع مقرها في مدريد، وهي المسؤولة عن 123 بطولة في الليجا، والإنتاج التلفزيوني، تتمتع بأكثر من 2 مليار و700 مليون مشاهد، علي مستوي العالم في الموسم 2017/2018.. تدير "لاليجا" أول دوري محترف في العالم لكره القدم للاعبين المعاقين ذهنيا: جينيون ليجا.