التوقيت الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
التوقيت 11:20 م , بتوقيت القاهرة

اليوم .. المغرب تواجه جامبيا وديا استعدادا لأمم أفريقيا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يلتقي منتخب المغرب نظيره جامبيا فى مباراة ودية تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "مراكش"، ضمن استعدادات "أسود الأطلس" للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري – 19 يوليو المقبل.

وأعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب إقامة معسكر الإعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بمدينة "سلا"، على أن يخوض مباراتين وديتين أمام جامبيا وزامبيا بمدينة "مراكش" قبل السفر إلى مصر.

أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.

ويفتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة نامبيبيا يوم 23 يونيو الجاري قبل أن يواجه كوت ديفوار والمغرب على الترتيب.

وكان رينارد أعلن أمس الثلاثاء القائمة النهائية التي سيخوض على أثرها منافسات النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية.

وتواجد في القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، لاعب واحد من الدوري المغربي كما حدث في نسخة الجابون 2017، وهو محمد رضا التكناوتي حارس الوداد البيضاوي.

وجاءت قائمة منتخب المغرب كما يلي: حراسة المرمى: منير المحمدي (مالاجا الإسباني)، ياسين بونو (جيرونا الإسباني)، وأحمد التكناوتي (الوداد).

الدفاع: مروان دا كوستا (اتحاد جدة)، رومان سايس (ولفرهامبتون)، عبدالحميد يونس (ستاد ريمس)، مهدي بنعطية (الدحيل)،  أشرف حكيمي (دورتموند)، ونصير مزراوي (أياكس).

الوسط: كريم الأحمدي (اتحاد جدة)، يوسف آيت بن ناصر (سانت إيتيان الفرنسي)، المهدي بوربيعة (ساسولو)، مبارك بوصوفة (الشباب السعودي)، يونس بلهندة (جالطة سراي التركي)، فيصل فجر (كان الفرنسي)، نور الدين أمرابط (النصر السعودي)، حكيم زياش (أياكس)، يوسف النصيري (ليجانيس الإسباني)، سفيان بوفال (سيلتا فيجو)، ونبيل درار (فناربخشة التركي).

الهجوم: عبدالرزاق حمدالله (النصر السعودي)، خالد بوطيب (الزمالك)، وأسامة إدريسي (ألكمار الهولندي).