التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

البرتغال تواجه سويسرا فى نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية

البرتغال
البرتغال
يحل فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، اليوم، الأربعاء، منتخب سويسرا ضيفا على منتخب البرتغال ضمن مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2019 الذى يقام باستاد الدراجاو الملعب الرئيسي لنادى بورتو فى العاصمة البرتغالية .
 

كان المنتخب البرتغالي الوحيد بين المنتخبات الأربعة الذي لم يخسر أي مباراة في دور المجموعات، ليتصدر في المجموعة الثالثة على حساب إيطاليا وبولندا، وذلك في دوري الأمم الأوروبية، وكانت أخر مباراة حامل لقب كأس أوروبا 2016، امام صربيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى الدور التأهيلي لتصفيات يورو 2020.

على الجانب الأخر تصدرت سويسرا مجموعتها الثانية بفارق الأهداف على حساب بلجيكا رغم تساويهما بالنقاط بتسع لكل منهما، وانتزع المنتخب السويسري بطاقة التأهل بفوزها على المنتخب البلجيكي في المباراة الأخيرة 5-2 بعدما كانت متأخرة بثنائية نظيفة أمام صاحبة المركز الثالث في المونديال.

يواصل  فرناندو سانتوس المدير الفنى للبرتغال الاعتماد على نفس طريقته المعتادة مع الفريق، وسيدفع بفونتي وروبن دياز في قلب الدفاع، وسيقود الهجوم في هذا اللقاء الثلاثي ، روبيرتو فيرم كريستيانو رونالدو - بيرناردو سيلفا - دييجو سوزا.