التوقيت السبت، 18 يناير 2020
التوقيت 09:31 م , بتوقيت القاهرة

حسين السيد ممنوع من خوض التدريبات فى الأهلى .. اعرف السبب

حسين السيد
حسين السيد

رغم انتهاء موسم حسين السيد ظهير أيسر الأهلى المعار للاتفاق مع ناديه السعودى، ورغم عودة اللاعب للقاهرة بشكل نهائى، إلا أن اللاعب ممنوعاً من المشاركة فى تدريبات القلعة الحمراء.

 
وكشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، أن مارسيليو ممنوع من المشاركة فى تدريبات الأهلى، حتى لا يتعرض لعقوبة من نادى الاتفاق، خاصة وأن إعارته تنتهى بشكل رسمى نهاية شهر مايو الجارى، مؤكداً أن اللاعب حصل على راحة قبل البت فى أمره بشكل رسمى.

 

وقدم حسين السيد مستوى جيد مع الاتفاق السعودى، ليصبح مرشحاً للعودة من جديد للنادى الأهلى، فى الوقت الذى تلقى اللاعب أكثر من عرض سعودى لتكرار تجربة الإعارة فى الموسم الجديد.

 

ويرغب مسئولو الأهلى أن يكون حسين السيد هو البديل الأنسب والجاهز للظهير التونسى المتألق على معلول ثم يأتى محمود وحيد بديلا ثانياً، وربما يحظى مارسيلو بفرصة اللعب بشكل أساسى حال رحيل معلول للاحتراف الخارجى.

 

وتلقى مسئولو النادى الأهلى عرضًا شفهيًا من أحد الأندية السعودية لشراء حسين السيد، حيث استعلم النادى السعودى عن شروط الإدارة الحمراء للموافقة على التفريط  فى اللاعب الملقب بمارسيلو، إلا أن الإدارة الحمراء قررت عدم البت فى الأمر إلا فى حالة وصول عروض رسمية.