التوقيت الأربعاء، 17 يوليه 2019
التوقيت 12:18 ص , بتوقيت القاهرة

نجم ليفربول عن نهائي أبطال أوروبا: لا نتأثر بالضغوط والفرصة 50/50

ليفربول
ليفربول
تحدث جيني فينالدوم نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، عن عدم تأثره بالضغط قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل.
 

يوجه ليفربول توتنهام فى نهائى دورى أبطال أوروبا السبت المقبل، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى العاصمة الإسبانية "مدريد"، وساهم فينالدوم بشكل كبير في وصول الريدز بعدما سجل هدفين في الفوز التاريخي على برشلونة 4/0 بإياب نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال فينالدوم في حوار نقلته شبكة "سكاى سبورت" البريطانية:  "لا أتأثر بالضغوطات، بالنسبة لي مباراة يوم السبت مجرد فرصة للفوز باللقب".

وأضاف لاعب وسط ليفربول قائلاً: "علينا أن نتأكد أننا مستعدون وتقديم كل شيء للفوز بالمباراة، إذا واجهنا ضغوطات فسنرى يوم السبت، كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن".

وأشار فينالدومإلى أن : "الكل يشعر بالراحة ولذلك ليس لدي شعور بأن لدينا ضغوطات، لا أفكر في الفريق المرشح للفوز بالمباراة، لأن الفريقين سيصنعان فرصًا للفوز".

وتابع: "الكل يعتقد أن ليفربول الأقرب للفوز بدوري الأبطال لأننا أنهينا الدوري الإنجليزي فوق توتنهام، ولكن المباراة الثانية التي لعبناها أمام السبيرز كانت صعبة للغاية".

وقال "إذا قارنت ليفربول وتوتنهام فسوف تجد أن القوة 50 - 50 ويمكن أن يحقق أي فريق الفوز، من المهم أن نبدأ المباراة بشكل جيد والتركيز وتقديم أفضل ما لدينا".