التوقيت الإثنين، 22 يوليه 2019
التوقيت 04:39 م , بتوقيت القاهرة

مدرب ليفربول: جوارديولا مدرب عظيم.. ولكن

يورجن كلوب - مدرب ليفربول
يورجن كلوب - مدرب ليفربول

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جاهزية جميع اللاعبين باستثناء نابي كيتا لنهائى دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام.

ويلتقى ليفربول مع توتنهام هوتسبير، فى التاسعة من مساء الأول من يونيو المقبل، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري الأبطال.

قال كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم "نحن متحمسون جداً لحصولنا على هذه الفرصة مرة أخرى، هذه المرة لدينا خبرة أكثر ولكن الأمر متعلق بكيفية التعامل مع الأمور التي أوصلتك للنهائي".

أضاف كلوب: "نابي يتطور بشكل جيد لكن لا فرصة له للمشاركة، أما فيرمينو فقد تدرب معنا ثم أخرجناه ولكنه سيتدرب معنا غداً وانا متأكد بأنه سيكون على مايرام".

وتعليقا على تصريحات بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي مؤخرا، قال كلوب "بيب كان عليه أن يقول إن الفوز بالدوري أهم من الفوز بدوري الأبطال لأنه لم يصل للنهائي منذ فترة"، مضيفا "أنه مدرب عظيم يستحق كل الثناء، نحن حاولنا الفوز بالبريميرليج والسيتي كانوا الفريق الأفضل، لكننا هنا نتحدث عن بطولة اخرى نحن نتواجد بها".

وواصل كلوب تصريحاته قائلا "أنا لا أحب المقارنة بين الفرق التي دربتها، أحبهم جميعا كلهم أعطوا كل ما لديهم ولكنني لم أصل من قبل لنهائي بفريق أفضل من هذا وهذا حقيقي".