التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:01 ص , بتوقيت القاهرة

أول مشجع تسلم FAN ID وتذاكر أمم أفريقيا : واثق من نجاح التجربة

نعيم جورج نعوم خلف
نعيم جورج نعوم خلف

حصل نعيم جورج نعوم خلف،  بطاقة تعريف FAN ID، ليكون أول مواطن يحصل على تلك البطاقة لحضور مباريات بطولة أمم أفريقيا، والتي تقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، حيث تسلم تذاكر المباريات عن طريق تطبيق تذكرتى.

وقال نعيم جورج، إن التطبيق جيد للغاية، وأتمنى عندما يزيد ضغط الجماهير تقابله سهولة في إنهاء الإجراءات، حيث إن الدرجتين الثانية والثالثة سيحتاجون مكان إضافي بخلاف نادي الشمس للتسهيل على الجماهير، فأنا استلمت التذكرة بنفسي وليس خدمة التوصيل للمنزل.

 

90460-نعيم-22

 

وتوقع نعيم، أن يحقق هذا النظام نجاحاً كبيراً، حيث قال :"أتمنى أن لا يحدث اختراق للموقع أو دخول تجار السوق السودة، لكنها فكرة في منتهى التحضر ولكن لدى نقطتين رجاء توصيلها للجنة المنظمة منها ضرورة وضع صورة مدرجات الاستادات بالأوان مختلفة حتى يعرف المواطن اين تقع تماما الدرجة التى حجزها على الموقع، وأنا حجزت عن طريق قيمة مبلغ التذكرة وليس حسب الصورة التوضيحية، فرجاء إيضاح الدرجات بألوان يفهمها الجميع".

وأضاف: "النقطة الثانية وقد يكون هذا ليس وقتها وقد تكون قبل بدء البطولة بأسبوع، يجب تحديد مداخل أبواب الأستاد حسب التذكرة مثال تذاكر الدرجة الثانية مثلا، الدخول من الباب الخلفي عند شارع يوسف عباس وهكذا للتسهيل، بدلا من أن نسير فى الاستاد كله".

واستكمل حديثه: "أولها البطولة في مصر وبنظامها الجديد ٢٤ دولة، وأنا واثق أن الافتتاح سيكون مبهر مثل حفل القرعة خاصة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك استاد القاهرة وحشني جدا، آخر مرة دخلت الأستاد كانت منذ حوالي ٩ أو ١٠ سنوات، ونفسي أشاهد الأستاد بعد التجديد، منتخبنا لو قدر الله له الفوز سيكون رقم واحد بفضل الجماهير، وربنا يوفق منتخبنا، ونفسي أشاهد محمد صلاح النجم العالمي".

 

110157-نعيم-33