التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 11:45 ص , بتوقيت القاهرة

لاعبو الدورى الهولندى يتصدرون سوق الانتقالات الصيفية

رودريجيز
رودريجيز
تسعى الأندية الأوروبية لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدد من الصفقات قبل انطلاق الموسم الجديد لتحقيق طموحات الجماهير بعد موسم طويل شارف على الانتهاء.
 

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

دي ليخت ينتظر عرض برشلونة و يرفض عرضاً بـ 14 مليون يورو سنوياً من مان يونايتد
 
دي ليخت
دي ليخت

ينتظر ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندى عرضا من برشلونة الإسبانى للانضمام إلى صفوفة، وذلك بعدما رفضا عقداً بـ 5 سنوات وراتب سنوى بـ 14 مليون يورو سنوياً من مانشستر يونايتد. 

 

خوانفران يرحل عن أتلتيكو مدريد
 
خوانفران
خوانفران

استقر المخضرم خوانفران مدافع أتلتيكو مدريد إنهاء مسيرته مع الروخى بلانكوس بالرحيل هذا الصيف بعد ثمانية مواسم ونصف مع "كوماندوز مدريد".

 

بايرن ميونخ يمنح رودريجيز إشارة الرحيل عن البافارى
 
رودريجيز
رودريجيز

 

تسعى 5 أندية أوروبية للتعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز من ريال مدريد، وهى أندية مانشستر يونايتد  وليفربول وأرسنال من إنجلترا ويوفنتوس باريس سان جيرمان فى ظل عدم وجود مكان له مع الفرنسى زين الدين زيدان فى الملكى، واستقر مسئولى بايرن ميونخ على عدم تفعيل بندء شراء  اللاعب.

 

نجم وست هام يونايتد بديل شاكيرى فى ليفربول
 
أندرسون
أندرسون

 

يدرس الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول التضحية بالسويسرى شيردان شاكيرى من أجل ضم البرازيلى فيليبي أندرسون نجم وست هام يونايتد الإنجليزى.

برشلونة يضم موهبة جرونينجن الهولندى 3 مواسم
 

 

لودوفيت ريس يحمل قميص برشلونة
لودوفيت ريس يحمل قميص برشلونة

 

حسم نادى برشلونة بشكل رسمى صفقة لودوفيت ريس موهبة جرونينجن الهولندى مقابل 3.25 مليون يورو ولمدة 3 مواسم وبشرط جزائى قيمته 100 مليون يورو.

 

ريال مدريد يستهدف حكيم زياش نجم أياكس
 
زياش
زياش

يسعى نادى ريال مدريد للتعاقد مع المغربى حكيم زياش نجم أياكس الهولندى لسببين الأول مستواه الفنى المميز وتناسب القيمة المالية للصفقة حيث تبلغ قيمته 40 مليون يورو فى سوق الإنتقالات.