التوقيت السبت، 07 ديسمبر 2019
التوقيت 07:56 ص , بتوقيت القاهرة

5 نقاط وراء الموسم الكارثي لريال مدريد (فيديو)

ريال مدريد
ريال مدريد

قدم ريال مدريد الأسبانى موسم كارثى بعد أن أخفق فى جميع المنافسات وفشل فى الحصول على أى بطولة فى موسم 2018/2019.

 
 

ولم تكن عودة زين الدين زيدان كافية لإصلاح الأمور على أرض الملعب ، لذا سيتطلب الريال قدوم وذهاب بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد. 

ويرغب ريال مدريد في إحداث تغييرات وليس ثورة كاملة، حيث مازال يثق النادي في بعض اللاعبين على الرغم من هبوط مستواهم.

نشرت صحيفة "ماركا"الأسبانية، تقييم شامل لجميع خطوط ريال مدريد فى النقاط التالية..

حراسة المرمى
 

كورتوا

 

يعتبر كورتوا الخيار الأول لحراسة مرمى ريال مدريد في الموسم المقبل، بعد أن تأكد مغادرة كيلور نافاس التى تعشقه جماهير النادي الملكى، حيث لم يظهر بمستوى فوق المتوسط هذا الموسم.

خط الدفاع
 

راموس
 

 

أظهر سيرجيو راموس الالتزام وكان لدى ألفارو أودريوزولا الرغبة فى تقديم أداء مميز وتألق سيرجيو ريجيلون، وكان ناتشو مخيبًا للأمال، وعانى مارسيلو كثيرًا وطلب فاران الرحيل في الصيف.

خط الوسط
 

كروس

لم يظهر أي لاعب في خط وسط ريال مدريد بمستواه المعهود حتى الفائز بالكرة الذهبية لوكا مورديتش، وكان كاسيميرو مجرد ظلًا، وعانى توني كروس من هبوط حاد في مستواه.

ولم يتمتع إيسكو بالثقة وشعر داني سيبايوس بالغضب ولم يظهر ماركوس لورينتي بشكل جيد سوى في ديسمبر الماضى.

خط الهجوم
 

كريم بنزيما

 

كريم بنزيما كان الأمل الكبير لريال مدريد وأظهر فينيسيوس جونيور أنه لاعب واعد، ولم يحقق ماركو أسينسيو المنتظر منه، بينما كان هذا الموسم هو الأسوأ لجاريث بيل.

المدربين
 

لوبيتيجي

 

لم يفهم جولين لوبيتيجي سياسة وطريقة الريال جيدًا وترك فينيسيوس خارج الملعب، ولم يحق نتائج جيدة على الرغم أن الميرنجي ظهر بأفضل مستوى في دوري أبطال أوروبا معه هذا الموسم.

أما سانتياجو سولاري كان لديه موقفًا واضحًا مع بيل ومارسيلو وإيسكو وقام بتهميشهم، وأخيرًا جاء  زيدان ولكنه لم ينجح في إنقاذ الفريق، حيث خسر نصف المباريات التي خاضها تقريبًا.