التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:37 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو ..ماذا سيفعل الاسماعيلى فى المواجهة العاشرة مع الداخلية الليلة ؟

الإسماعيلى
الإسماعيلى

يستضيف فريق الإسماعيلى نظيره الداخلية مع دقات العاشرة مساء اليوم الجمعة على استاد الجيش بالسويس فى افتتاحية الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة يدخلها الدراويش بحثًا عن تصحيح المسار وعودة الانتصارات الغائبة للتخلص من شبح الهبوط الذى يلازم الفريق لأول مرة منذ فترة طويلة فى المقابل تمثل مباراة الليلة الظهور الأول للداخلية بعد الهبوط بشكل رسمى للقسم الثانى.

كان ناديا النجوم والداخلية هبطا رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادي للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدوري بين الأهلي "المتصدر" والزمالك "الوصيف".

الإسماعيلى التقى مع الداخلية فى 9 مباريات قبل صدام اليوم فاز الدراويش فى ثلاثة لقاءات، وحسم التعادل نتيجة خمسة مباريات فيما حقق الداخلية فوزاً وحيداً على الإسماعيلى، وسجل أصحاب الرداء الأصفر 9 أهداف فى شباك الداخلية وتلقت شباكهم 5 أهداف.

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 11 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفا وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان فيما يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 15 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدفًا وتلقت شباكه 47 هدفًا.