التوقيت الخميس، 18 يوليه 2019
التوقيت 01:56 م , بتوقيت القاهرة

صلاح يغادر ليفربول فى الصيف ويفاضل بين عمالقة إسبانيا (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح
أشارت تقارير إعلامية إسبانية، إلى أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى سيكون أحدث حلقات الصراع بين عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد برشلونة على خطف النجوم.
 
 
 
وكشفت صحيفة "دياريو جول"، أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للتعاقد مع مهاجم من الطراز الأول الذى قد يكون محمد صلاح الذى يتطلع لمغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى فى حال تتويج "الريدز" بلقب دوري ابطال اوروبا مطلع يونيو المقبل.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يسعى لمغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة قد تكون في الدوري الإسباني، لاسيما أن أسلوب اللعب هناك يناسب طريقته.
 
 
وقالت الصحيفة "أنظار برشلونة ستتجه إلى محمد صلاح فى ظل تراجع أداء فيليب كوتينو وعدم انتظام عثمان ديمبلي في المشاركة بالمباريات فى ظل معاناته من لعنة الإصابات، أما ريال مدريد فيرى أن التعاقد مع محمد صلاح سيكون أسهل كثيراً من التعاقد مع أحد ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، كيليان مبابي ونيمار للعديد من الأسباب، فى مقدمتها انخفاض سعره مقارنة بمبابى ونيمار".
 
يذكر أن محمد صلاح توج بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالى.