التوقيت الإثنين، 20 مايو 2019
التوقيت 12:48 ص , بتوقيت القاهرة

جريزمان يرحل عن أتلتيكو مدريد .. شاهد رسالة اللاعب للجماهير

جريزمان
جريزمان

جريزمان .. أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان ، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، رحيله بشكل رسمي عن ناديه نهاية الموسم الجاري، وذلك من خلال رسالة بالفيديو نشرها الموقع الرسمي للنادي.

ووجه جريزمان رسالته إلى جماهير أتلتيكو مدريد، حيث قال لهم: " شكراً لكم جميعاً، لقد كانت خمس سنوات رائعة، أنتم معي دائماً".

وتابع جريزمان  "لقد مرت خمس سنوات رائعة، شكراً جزيلاً لكم على كل شيء، أنتم في قلبي، "لقد أتخذت القرار بالرحيل، لكي أواجه أشياء جديدة، وتحديات جديدة".

 

ويبدو أن نادي برشلونة هو الأقرب لضم اللاعب الفرنسي الدولي، بعدما كشفت التقارير وصول البارسا لمفاوضات متقدمة معه.

 

 

وكانت قد كشفت تقارير صحفية أمس الثلاثاء، أن النجم الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، أبلغ إدارة ناديه أنه يرغب فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية" أن جريزمان أبلغ إدارة الروخي بلانكوس، اليوم الثلاثاء برغبته الرحيل، وإن كان برشلونة هو المرشح الأكبر لضم اللاعب عقب نهاية الموسم الجارى.

وأشارت الصحيفة إلى أن جريزمان عقد إجتماعا اليوم مع المدير الفنى دييجو سيميونى مع إدارة أتلتيكو مدريد، وذلك لتوضيح موقفه من البقاء فى نادى العاصمة الإسبانية أو إعلان رحيله إلى البارسا، وهو ما تأكد برغبة اللاعب فى الرحيل.