التوقيت الخميس، 18 يوليه 2019
التوقيت 12:47 م , بتوقيت القاهرة

استون فيلا ضد بوست بروميتش ..ملخص مباراة ممتعة ومجنونة "فيديو"

استون فيلا ضد بوست بروميتش
استون فيلا ضد بوست بروميتش

استون فيلا ضد بوست بروميتش .. تأهل أستون فيلا إلى المباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز الموسم المقبل، بعد الفوز على مضيفه وست بروميتش 4-3 بركلات الترجيح، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "ذاهاوثورنوس" فى اياب الملحق المؤهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز.

 

استون فيلا ضد بوست بروميتش .. كان الوقت الأصلى والإضافى بفوز وست بروميتش بهدف دون رد، سجل الهدف اللاعب كريج داوسون فى الدقيقة 29 من ضربة رأس.
 

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "فيلا بارك"، التى انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

 
 
 
أستون فيلا ضد بوست بروميتش .. مشاركة أحمد حجازي والمحمدي
 
 
وشارك أساسيا مع وست بروميتش المدافع المصرى أحمد حجازى والذى أهدر ركلة ترجيح لفريقه فى اللقاء، فيما شارك أحمد المحمدى من بداية اللقاء مع أستون فيلا قبل أن يتم استبداله فى الوقت الإضافى الثانى.
 
ويلتقى استون فيلا مع الفائز من مواجهة ليدز يونايتد وديربى كاونتى التى تقام غدا فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

استون فيلا ضد بوست بروميتش .. يحصل الفريق المتأهل لبطولة الدورى الانجليزى على جوائز مالية تراكمية تصل لـ150 مليون إسترلينى لدعم الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد.