التوقيت الأحد، 21 يوليه 2019
التوقيت 04:26 ص , بتوقيت القاهرة

دي روسي: فوجئت بقرار رحيلى عن روما .. ولن أعتزل

دي روسي
دي روسي
قال دانييلي دي روسي، لاعب روما الايطالي، إنه يعتزم مواصلة اللعب بعد مغادرته روما فى نهاية الموسم الحالى، مؤكداً أنه مازال يشعر بأنه لاعب كرة قدم ويريد المزيد من اللعب، وسيكون مخطئاً في حق نفسه إذا توقف عن لعب كرة القدم الآن.
 

وعقد دي روسي مؤتمراً صحفياً، لشرح أسباب رحيله عن روما، مؤكداً أنه فوجئ بإبلاغه بقرار رحيله أمس وتم عرض عليه منصب إداري في النادي لكنه رفض، وذلك عقب قضاء مسيرته الاحترافية بالكامل مع فريق العاصمة الإيطالية.

وأضاف دي روسي :"النادى لم يقم بتجديد عقدي وأنا أبلغ من العمر 36 عامًا الآن.. أنا أعيش في عالم كرة القدم، تحدثت إلى مونشي المدير الرياضي عدة مرات وكان يطمئنني، لكني كنت أشعر دائمًا بأن هذا سيحدث وسيقرر النادي عدم تجديد العقد وهو ما حدث."

 

وأردف دى روسى :"آخر مرة وقعت فيها عقدًا لمدة عامين كان في اليوم الذي اعتزل فيه فرانشيسكو توتي، وبعدها لم أكن أرغب في إحداث أي ضجيج، مما قد يصرف انتباه الفريق والجميع."

وتابع  :"هناك قدر كبير من الاحترام المتبادل.. لم أتحدث إلى فرق أخرى، ما زلت أشعر أنني لاعب كرة قدم وأريد المتابعة، سأكون مخطئًا في حق نفسي إذا توقفت الآن."

واختتم حديثة: "المسافة في بعض الأحيان تخلق سوء فهم كما حدث مع إدارة روما لكنني آمل أن يتحسن النادي في هذا الصدد لأنني من مشجعي الفريق بالأساس، في 27 مايو، لدي رحلة في الثانية بعد الظهر، أحتاج لقضاء فترة استرخاء وبعدها سأفكر ماذا سأفعل."