التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:49 م , بتوقيت القاهرة

70 ألف جنيه غرامات.. حصاد آخر لقاءات الزمالك والداخلية

آخر لقاءات الزمالك والداخلية
آخر لقاءات الزمالك والداخلية

ينتظر عشاق وجماهير نادى الزمالك اللقاء الذى يجمع الفريق مع الداخلية، فى الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدورى المصرى بملعب بتروسبورت.

وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين فى الدور الأول من المسابقة المحلية، أحداث شغب وفوضى بين جماهير الزمالك وعلاء عبد العال، بعد فوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، وتحويل خسارته إلى انتصار.

التقى الزمالك مع الداخلية  يوم 22 نوفمبر الماضى، بالجولة الخامسة عشر من مسابقة الدورى، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويمكن تلخيص أحداث المباراة فى عدة نقاط..

 

70 ألف غرامة مالية

وقعت لجنة المسابقات بعد المباراة غرامة مالية، مقسمة إلى 40 ألف جنيه على نادى الزمالك، بعد المناوشات التى حدثت بين الجماهير ومقاعد بدلاء الداخلية، خاصة علاء عبد العال والسلوك غير الرياضى الذى قامت به الجماهير، بالإضافة إلى 10 آلأف جنيه على لاعبى الزمالك، و 20 ألف على نادى الداخلية. 

قميص أحمر

رفع علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية قميص أحمر ، فى وجه جمهور الزمالك ، بعد المناوشات بينهما ، وأشار بالقميص للجماهير ، فقاموا بإلقاء الزجاجات عليه .

زجاجة فى الرأس

التصرف الذى قام به عبد العال استفز جمهور الزمالك ، فقاوموا بإلقاء زجاجات المياه عليه، فأصيب بزجاجة فى رأسه .

 تهديد بالحرمان من المباريات

هددت لجنة المسابقات جمهور الزمالك بالحرمان من حضور المباريات حال الاستمرار فى الخروج عن النص ، بعد الأحداث التى شهدتها المباراة و المناوشات التى تمت مع فريق الداخلية .