التوقيت الأحد، 22 سبتمبر 2019
التوقيت 03:32 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد ولفرهامبتون.. الريدز يتفوق بهدف ماني فى الشوط الأول

ليفربول
ليفربول

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديى ليفربول ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح على ولفرهامبتون بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بتقدم "الريدز" بهدف دون مقابل.

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق ساديو ماني فى الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول ليرفع الجناح السنغالي رصيده من الاهداف إلى 21 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، خلف محمد صلاح بفارق هدف وحيد.

تشكيل ليفربول ضد ولفرهامبتون جاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أليكسندر أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون، محمد صلاح، ساديو ماني، أوريجي.

في حين جاء تشكيل ولفرهامبتون ضد وليفربول كالتالي، باتريسيو في حراسة المرمى، بينيت، كوادي، بولي، دوهيرتي، أوتو، نيفيس، ديندونكير، موتينيو، راؤول، ديوجو.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.

ويشترط فوز ليفربول على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام برايتون ــ فى المباراة التى تقام فى نفس التوقيت ــ من أجل تتويج "الريدز" بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.