التوقيت الجمعة، 22 نوفمبر 2019
التوقيت 08:55 ص , بتوقيت القاهرة

أستون فيلا ضد وست بروميتش.. ثنائية لفريق المحمدي في البلاى أوف

حقق فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى قائد منتخب مصر، فوزاً غالياً على وست بروميتش ألبيون الذى يضم المدافع المصرى أحمد حجازى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى "ذهاب" نصف نهائي دورة "البلاي أوف" المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر وست بروميتش ألبيون بالتسجيل عن طريق دوايت جايل في الدقيقة 19 بعدما استغل خطأ فادحا من جانب جلين ويلان مدافع أستون فيلا، قبل أن ينجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كونور هوريان وتامى ابراهام في الدقيقتين 75 و79 من عمر المباراة.

وشارك أحمد حجازي وأحمد المحمدى في المباراة من البداية وحصل حجازي على البطاقة الصفراء، ولعب وست بروميتش ألبيون بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 88 بعد طرد لاعبه دوايت جايل لحصوله على "إنذارين".

ويكفي أستون فيلا التعادل السلبي في مباراة الإياب المحدد لها الثلاثاء المقبل لبلوغ المباراة النهائية لدورة "البلاي أوف" المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز الموسم المقبل.

وتلعب دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقي صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان فى مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

ويلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".