التوقيت الإثنين، 19 أغسطس 2019
التوقيت 07:15 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على نتيجة آخر مواجهات الأهلي وسموحة فى الدورى

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى

يستضيف النادي الأهلي فى العاشرة مساء اليوم السبت، نظيره سموحة، خلال المباراة التي تقام على استاد بتروسبورت ضمن مافسات الجولة 32 من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 67 نقطة وذلك بعد تحقيق الفريق الأحمر فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على حساب النجوم بهدفين نظيفين، ولعب الأهلى قبل مواجهة سموحة 29 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في أربع مباريات وتلقى الهزيمة فى مثلهما.

فيما يحتل سموحة المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة خلف الجونة صاحب المركز التاسع بفارق نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 31 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات مباراة وخسر 14، وتعادل في عشر مواجهات، إلا أن اللاعبين يدركوا جيداً أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى أمر كفيل بتعديل صورة الفريق وتحقيق انتفاضة قوية فى المباريات الختامية لبطولة الدوري العام.

كانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف من ركلة جزاء سددها علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، وشهدت المباراة إصابة محمد محمود أحدث صفقات الفريق الأحمر والذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي ليغيب طويلاً عن الملاعب.