التوقيت الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول وتوتنهام..صلاح لا يخسر ضد السبيرز ببطولات أوروبا (فيديو)

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً أمام توتنهام عندما يلتقى ليفربول مع توتنهام فى الأول من يونيو المقبل فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، وذلك بنهائى دورى أبطال أوروبا.

تلك المواجهة ليست الأولى للنجم المصرى محمد صلاح أمام توتنهام على صعيد البطولات الأوروبية، حيث يسلط التقرير التالى الضوء على حصاد مواجهات محمد صلاح أمام "السبيرز" مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها على صعيد المسابقات القارية فقط.

لعب محمد صلاح أمام توتنهام "4 مرات" ضمن منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، عندما التقى بازل السويسرى مع "السبيرز" فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة القارية موسم 2012 – 2013.

وتعادل بازل خارج ملعبه مع توتنهام فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 2، قبل أن يتعادل الفريقان مجدداً بنفس النتيجة فى مباراة الإياب التى أقيمت بملعب "سانت جاكوب بارك" بمدينة "بازل" السويسرية.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أحد هدفى بازل فى تلك المباراة التى انتهت بفوز الفريق السويسرى بركلات الترجيح ليحجز مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة فى ذلك الوقت.

وفى موسم 2014 – 2015 التقى محمد صلاح مع توتنهام "ذهاباً وإياباً" ضمن منافسات الدورى الأوروبى أيضاً عندما كان لاعباً فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، وتعادل الفريقان بنتيجة 1/1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "وايت هارت لين"، قبل أن يسجل "الفرعون المصرى" هدفاً فى فوز فيورنتينا بمباراة الإياب بنتيجة 2 – 0.