التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:47 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد برشلونة ..كل ما تريد معرفته عن لقاء المعجزة للريدز

برشلونة ضد ليفربول
برشلونة ضد ليفربول

ليفربول ضد برشلونة مواجهة ساخنة يبحث الريدز المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح عن تحقيق معجزة كروية جديدة عندما يستضيف  البارسا الإسباني في التاسعة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة 

 

يسعى نادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب "كامب نو".

 

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود نابي كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذي قرر طبيب النادي الإنجليزى استبعاده من المشاركة أمام برشلونة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الرأس خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي أقيمت السبت الماضي بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

ليفربول ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا 

غادر محمد صلاح مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مصابًا بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل يونايتد دوبرافكا، ليشارك بدلًا منه ديفوك أوريجي.

في المقابل يفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الفريق أمام سيلتا فيجو السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وهي المباراة التي إنتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

وحرص أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على إراحة العديد من العناصر الأساسية في مباراة سيلتا فيجو استعدادًا لمواجهة ليفربول وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي سجل "هدفين" في مباراة الذهاب".

برشلونة ضد ليفربول .. تشكيل البارسا

وضمت قائمة برشلونة لمباراة اليوم كلاً من تير شتيجن وسيليسين وإنياكي بينيا في حراسة المرمى، وفي الدفاع: سيرجي روبرتو وسيميدو وبيكيه ولينجليت وأومتيتي وجوردي ألبا وتوديبو وموريو وفيرمايلين، وفي خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وآرثر ورافينيا وأرتورو فيدال وكارليس ألينيا، وفي خط الهجوم: كوتينيو ومالكوم وميسي ولويس سواريز وبواتينج.