التوقيت الإثنين، 14 أكتوبر 2019
التوقيت 07:24 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد ملخص مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي وهدف كومباني القاتل

مان سيتي ضد ليستر سيتي
مان سيتي ضد ليستر سيتي

مان سيتي ضد ليستر سيتي مواجهة ساخنة نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوزًا غاليًا 1-0 أمام منافسه ليستر سيتي، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

مان سيتي ضد ليستر سيتي .. ملخص المباراة

 

بداية عجز السيتي عن التسجيل حتى جاءت الدقيقة 71 لتشهد على أولى أهداف السيتي عن طريق القائد المخضرم فينسينت كومباني بعدما أطلق صاروخًا من قبل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس كاسبر شمايكل في التعامل معها.

 

حيث جاءت أول فرص اللقاء خلال الدقيقة الـ11 عندما أضاع لاعبو ليستر سيتي العديد من الفرص أمام مرمى مانشستر سيتي، حيث تصدي دفاع أصحاب الأرض للعديد من تصويبات الفريق الضيف.

 

بعدها سيطر مانشستر سيتي على اللقاء لكن دون خطورة تذكر حيث كان هناك تسرع من لاعبي السيتيزنز في إنهاء الهجمات.

 

وفي الدقيقة الـ39 حرمت العارضة أجويرو من تسجيل أول أهداف مانشستر سيتي، حيث اصطدت رأسية المهاجم الأرجنتيني بعارضة شماكيل، حارس ليستر سيتي، ومن ثم قام الأخير بإخراج الكرة من على خط المرمى.

عمل مانشستر سيتي على إحراز الهدف الأول في العديد من المناسبات، أبرزها تسديدة بيرناردو سيلفا الزاحفة خلال الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول، لكن حارس ليستر سيتر تمكن من إمساكها بنجاح.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أنطلقت أحداث الشوط الثاني وجاءت أول الفرص في الدقيقة الـ58 عن طريق تسديدة جاندوجان التي مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى ليستر سيتي.

في الدقيقة الـ63 قام مدافع ليستر سيتي هاري ماجوير بإنطلاقة رائعة في الجبهة اليسري ليمررها لماديسون الذي ذهبت تسديدته بجوار  القائم الأيسر لإيدرسون، حارس مانشستر سيتي.

بعدها استحوذ مانشستر سيتي على اللقاء لمحاولة إحراز أول أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة الـ70، نجح فينسينت كومباني، مدافع مانشستر سيتي، في تسجيل أول أهداف أصحاب الأرض من خلال تسديدة صاروخية سكنت شباك شمايكل.

انفرد أجويرو بمرمى شمايكل خلال الدقيقة الـ75، لكن حارس ليستر سيتي كان في الموعد وأنقذ الفريق الضيف من هدف محقق كاد أن يدخل في مرماه.

أكمل مانشستر سيتي اللقاء على نفس نسق الشوط الأول، حيث سيطر السيتيزنز على مجاريات المباراة لينتهي اللقاء بفوز مان سيتي بهدف نظيف.

 

هدف مان سيتي ضد ليستر سيتي

 

وبهذه النتيجة يحصد مانشستر سيتى الثلاث نقاط وينجح فى استعادة صدارة الدورى الإنجليزى قبل مواجهة برايتون فى الجولة الأخيرة، حيث وصل للنقطة 95، أما ليستر فيحتل المركز التاسع برصيد 51 نقطة.

 

وبذلك يبقى الصراع قائمًا بين مانشستر سيتي ومنافسه الأشرس على اللقب هذا الموسم ليفربول حتى الجولة الأخيرة، إذ يحتل الريدز الوصافة بفارق نقطة واحدة عن السيتي إذ يمتلك رفاق محمد صلاح في جعبتهم 94 نقطة.