التوقيت الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

محمود جنش .. اعرف حكاية الطرد وماذا سيفعل الزمالك مع الكاف؟

محمود جنش
محمود جنش

تفاصيل طرد محمود جنش تتلخص فى أن حارس مرمى الزمالك  قام بإمساك الكرة خارج منطقة الجزاء، أمام النجم الساحلى التونسى فى الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التى جمعتهما على الملعب الأولمبى بسوسة، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية. وكانت مباراة الذهاب التى جمعتهما على ستاد برج العرب انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

 
محمود جنش .. ماذا سيفعل الزمالك؟
 

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك اتخاذ المستشار مرتضى منصور رئيس النادي التقدم بتظلم للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" للتظلم من قرار حكم مباراة النجم الساحلي الخاص بطرد اللاعب محمود عبد الرحيم جنش.

 

وتأهل نادي الزمالك رسميًا الى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية أثر تغلبه بمجموع المباراتين على حساب النجم الساحلي.
 
 
 

 
الزمالك يتظلم على قرار طرد محمود جنش أمام كاف

 

وأوضح المصدر أن مسئولي النادي أكدوا أن الحكم لم يشهر الكارت الأصفر فى الواقعة الأولى وفى المرة الثانية قام بإشهار الكارت الأول ثم الطرد وهو ما يؤكد أن اللاعب والنادي تعرض لظلم نتيجة ما حدث.
 
ويأمل الزمالك فى استعادة جهود حارسه الأساسي فى المباراة خاصة وأنه كان نجم لقاء النجم الساحلي فى تونس.
 
 
محمود جنش .. عمر السعيد بديلا عنه
 

تولى عمر السعيد مهاجم الزمالك، حراسة مرمى عرين فريقه بعد طرد محمود جنش الحارس الأساسى فى الوقت بدل الضائع من عمر مباراة النجم الساحلى التى تجمعهما حاليًا على الملعب الأولمبى بسوسة، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، وذلك لاستنفاذ الزمالك جميع تبديلاته.