التوقيت الأحد، 25 أغسطس 2019
التوقيت 02:15 م , بتوقيت القاهرة

خوض الزمالك نهائي الكونفدرالية باستاد القاهرة شرط موافقة الكاف

الزمالك والنجم الساحلى
الزمالك والنجم الساحلى

أكد اتحاد الكرة برئاسة  المهندس هاني ابوريدة، عدم ممانعة الاتحاد في خوض نادي الزمالك مباراته بنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي شرط موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف علي الأمر، حال بلوغ الفريق للدور نفسه وتخطي عقبة النجم الساحلي  في المباراة المقبلة المقرر  لها الاحد المقبل في اياب الدور قبل النهاءي بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف دون رد.

ويتسلم الاتحاد الافريقي ملعب استاد القاهرة وكافة ملاعب بطولة كأس الأمم بحد أقصى 5  يونيوالمقبل لإعداد للبطولة التي تستضيفها مصر. وتنص لوائح الاتحاد الافريقي على إمكانية إقامة مباراة تجريبية للملعب قبل انطلاق بطولة كاس الامم الافريقية وهو الأمر الذي يعول عليه مجلس الزمالك للاستفادة من القرار خاصة وأن استاد القاهرة سيكون وجهة جذابة لأكبر عدد من الجماهير لمؤازرة الفريق.

ويسعى نادي الزمالك الى الاستفادة من المهلة القانونية التى تمنحها لوائح الكاف لاختيار الملعب  بالإضافة الى أن اختيار أرضية ملعب الإستاد فى مباراة مهمة بحجم نهائي الكونفيدرالية ستمنح اللجنة المنظمة القدرة على تعديل اية مشكلات قد تواجههم خلال المباراة قبل انطلاق البطولة.