التوقيت الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يعود لصدارة البريميرليج تزامنا مع إصابة محمد صلاح

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح
فوزا قاتلا، خطفه فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.
 

أفتتح المدافع الهولندى فان ديك أهداف ليفربول بعد مرور 13 دقيقة على بداية المباراة، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية زميله أرنولد من ركلة ركنية.

ولكن نجح الغانى كريستيان أتسو فى تسجيل هدف التعادل لفريق نيوكاسل فى الدقيقة 20 من عمر المباراة.

ومنح النجم المصرى محمد صلاح التقدم للريدز بالهدف الثانى فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء، مستغلا عرضية أرنولد، ليحولها بنجاح فى المرمى.

وعزز محمد صلاح صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، لينتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 2 – 1.

وفى الشوط الثانى سجل روندون الهدف الثانى لفريق نيوكاسل فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية فشل أليسون حارس الريدز فى التصدى لها.

وتعرض النجم المصرى محمد صلاح لإصابة قوية على مستوى الرأس، بعد اصطدامه مع حارس فريق نيوكاسل، ليخرج النجم المصرى من الملعب على النقالة، وسط تصفيق حار من جماهير الفريقين، بالدقيقة 72 من زمن اللقاء، ويحل بدلا منه المهاجم البلجيكي أوريجى.

ونجح المهاجم البلجيكي أوريجى فى تسجيل هدف الفوز لفريق ليفربول فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية.

بهذا الفوز عاد ليفربول لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى برصيد 92 نقطة، والذى سيواجه فريق ليستر سيتي بعد غدا الاثنين.