التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:59 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد ليفربول ..معلومات مثيرة عن قمة صلاح وميسي "فيديو"

برشلونة ضد ليفربول
برشلونة ضد ليفربول

برشلونة ضد ليفربول مواجهة من العيار الثقيل ، حيث إنه يفتح ملعب "كامب نو" أبوابه لاستضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي البارسا والريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في التاسعة مساء اليوم، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 
 
برشلونة ضد ليفربول .. ماذا يحتاجه الريدز؟
 

حجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

Barcelona vs Liverpool .. الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة برشلونة وليفربول التي وصفها المراقبون بـ"النهائي المبكر" في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها كل منهما، ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حسم لقب الدوري الإسباني "الليجا" لصالحه ليقطع الخطوة الأولى نحو تحقيق حلم الثلاثية التاريخية.

 برشلونة ضد ليفربول فى دورى أبطال أوروبا

ويسعى برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ليعزز من آماله في بلوغ المباراة النهائية قبل خوض لقاء الإياب بملعب "أنفيلد" الثلاثاء المقبل.

أما ليفربول الذي لا يزال يواصل التحدي مع مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" فيسعى للخروج من معقل برشلونة بأخف الأضرار.

 

ليفربول ضضد برشلونة .. صلاح وميسى

 

وستكون الأنظار فى مباراة ليفربول وبرشلونة متجهة صوب الثنائى محمد صلاح وليونيل ميسي، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها الثنائى مع الفريقين، ويعد محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" حتى الآن برصيد 21 هدفاً، في حين يعتلي ليونيل ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 34 هدفًا، بجانب 10 أهداف في دوري الأبطال وهدفين في كأس الملك، ليصل إجمالي أهداف البرغوث حتى الآن 46 هدفًا في 45 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم.

وقد يتولى جوردي ألبا ظهير برشلونة مهمة رقابة محمد صلاح في زيارته الأولى إلى ملعب كامب نو، حيث لم يسبق له اللعب هناك قبل مباراة اليوم، فيما سيكون فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول في مهمة أكثر صعوبة عندما سيكون مطالباً بإيقاف ليونيل ميسي حيث تراهن جماهير "الريدز" على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي على قدرة المدافع الهولندي في وضع حد لإبداع النجم الأرجنتيني داخل أرض الملعب، حيث خاض فان دايك 45 مباراة مع ليفربول، وساهم في خروج "الريدز" بشباك نظيفة في 23 مباراة، كما سجل خمسة أهداف.

 

يذكر أن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، اختار الحكم الهولندي بيورن كويبرس، لإدارة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي.

Barcelona vs Liverpool .. موعد مباراة برشلونة ضد ليفربول 

تقام مباراة برشلونة ضد ليفربول فى تمام الساعة التاسعة مساء غداً الاربعاء بملعب "كامب نو" في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

 

 

وبحسب شبكة هوسكورد فأن التشكيلة المتوقع لبرشلونة ضد ليفربول سيكون كالتالي ..

 

و جاء تشكيل الفريقين كما يلي :

 

Barcelona vs Liverpool .. تشكيل البرسا

في حراسة المرمى : شتيجين .

 

في خط الدفاع : لونجليه – بيكيه – ألبا و سيميدو .

 

في خط الوسط : أرثور – بوسكيتس و راكيتيتش .

 

في خط الهجوم :  كوتينيو – ميسي و لويس سواريز.

 
 

 

Barcelona vs Liverpool ..  تشكيل الريدز 

 

في حراسة المرمى : أليسون .

 

في خط الدفاع : فان دايك – روبرتسون – أليكساندر أرنولد – ماتيب.

 

في خط الوسط : فابينيو – كيتا و هيندرسون . 

 

في خط الهجوم :  صلاح – ماني و فيرمينو .

 
 

وتأهل ليفربول للدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.