التوقيت السبت، 20 يوليه 2019
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد ليفربول .. كلوب يوضح تصريحه عن " معبد" الكامب نو

كلوب
كلوب

تحدث يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة برشلونة ضد ليفربول فى دوري أبطال أوروبا، والتى ستقام مساء غداً الأربعاء.

برشلونة ضد ليفربول .. تصريحات كلوب عن قمة دوري ابطال أوروبا

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة ضد ليفربول: "حالة فيرمينو؟ إذا كان لائقًا بنسبة 100 % لدرجة المشاركة، فإنه سيشارك بكل تأكيد، هو معنا هنا".

وأضاف مدرب ليفربول: "لدينا جلسة تدريبية أخرى، وبعد ذلك سأتخذ القرار".

وحول التصريح المنسوب له حول عن ملعب "الكامب نو؟:" أنا من مشجعي كرة القدم، ما الذي يمكنني قوله بشكل سيء عن هذا الملعب؟ لكنه لا يزال ملعبًا نريد أن نلعب فيه كرة القدم، وأفضل كرة قدم نستطيع أن نقدمها، وهذا مسموح به".

وتابع: "برشلونة لديه ميزة اللعب على أرضه غدًا، وسيكون لدينا نفس الميزة يوم الثلاثاء المقبل، سنرى من سيستغل تلك الميزة بشكل أكبر".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بميسي فقط، هل يمكننا التركيز على ميسي؟ يجب علينا فعل ذلك في بعض اللحظات، ولكن بعد ذلك يوجد لديهم 10 لاعبين عالميين يمكنهم تحديد المباراة".

وأردف: ميسى أكد قبل الموسم أنه يود الفوز بدوري الأبطال، بدا ذلك كتهديد لي! ولكننا نريد كذلك الوصول إلى النهائي، القرعة لن تكون الأسوأ في العالم، الكثير من الناس واجههوا برشلونة وكانوا يدركون صعوبة الموقف واعتمدوا على خطة ما ولكن بعد ذلك تعرضوا للهزيمة".

وتابع مدرب ليفربول: "لقد شاهدنا مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، لقد حققوا أداءً جيدًا، لعب ليفانتي جيدًا كذلك، لكن برشلونة فاز، هل دوري الأبطال فرصة بالنسبة لليفربول من أجل الفوز ببطولة هذا الموسم؟ لا أعلم، مازال يتعين علينا مواجهة برشلونة".

وحول عن ما إذا كان برشلونة هو الخصم الأصعب بالنسبة لليفربول في دوري الأبطال، أجاب: "لست متأكدًا من ذلك الأمر، لكن ريال مدريد كان قاسيًا أيضًا".

وتقام مباراة برشلونة ضد ليفربول مساء غد الأربعاء على  ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.