التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:16 م , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد .. حكاية طرد7 لاعبين وانضمام هازارد "فيديو"

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

بعد سقوط ريال مدريد فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أول أمس الأحد على ملعب " تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسبانى، تداولت أنباء عن بيع 7 لاعبين.

 

حيث أكادت شبكة كادينا كوبيه الاسبانية الاذاعية بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني قرر بيع سبعة لاعبين من الفريق الملكي في نهاية الموسم .

وأشارت الشبكة إلى أن زيدان لا يريد بقاء ماركوس يورينتي ، داني سيبايوس ، خيسوس فاييخو ، جاريث بيل و ماريانو دياز ، وموضحة أن زيزو مازال يشك في إمكانية الاعتماد على الثنائي لوكا مودريتش ومارسيلو في الموسم الجديد لكنه لم يتخذ القرار بعد بشأن مستقبلهما مع الميرينجي .

 

وكشفت أن زيدان استقر على بقاء الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في ريال مدريد بالموسم المقبل رفقة مواطنه رافائيل فاران و الاسباني دانييل كارفخال و لاعب الوسط الألماني توني كروس .

ريال مدريد .. راموس يلمح لانتقال هازارد إلى الملكى

 

ألمح سيرجيو راموس قائد  ريال مدريد الإسبانى إلى إمكانية تعاقد ناديه مع إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا وتشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن راموس بدأ متابعة الحساب الرسمى لهازارد على "إنستجرام" ليقدم دليلاً جديداً على اقتراب النجم البلجيكي من ارتداء قميص الملكى بداية من الموسم الجديد.

رايو فاليكانو ضد الريال .. الملكى يخسر 

ولم يقدم لاعبو ريال مدريد المستوى المنتظر منهم طوال مباراة رايو فاليكانو ضد الريال، إذ ظهر جميع لاعبى الفريق الملكى بعيدين كل البعد عن مستواهم.

 

وتعد هزيمة ريال مدريد أمام رايو هى الثانية للفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد خسارة فالنسيا.