التوقيت الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
التوقيت 06:38 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك ضد النجم الساحلي .. رسالة خاصة للاعبى الأبيض "فيديو"

المصورون يبعثون برسالة خاصة للاعبى الأبيض
المصورون يبعثون برسالة خاصة للاعبى الأبيض

فى مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي ، بعث المصورون الصحفيون- الذين قاموا بتغطية المباراة  برسالة للاعبى النادى الأبيض، ردا على الاعتداء على زميلهم فى مباراة الزمالك وبيراميدز من خلال التقاط صورة تذكارية لهم. 

وكان الزميل المصور الصحفى بجريدة المصرى اليوم عبد الرحمن جمال قد تعرض لاعتداء من اثنين من لاعبى فريق نادى الزمالك وطبيبه وأحد إدارييه وأحد عامليه أثناء تأديته لعمله فى تغطية مباراة فريقى الزمالك وبيراميدز والأحداث التى تلتها وأوضح رئيس الزمالك أنه قام بمعاقبة المتجاوزين فى تلك الواقعة.

فاز الزمالك على مضيفه النجم الساحلى في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب ضمن نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

كان الشوط الأول انتهى بتقدم الفريق الأبيض بهدف محمود عبد المنعم كهربا الذي أحرزه في الدقيقة 35 من اللقاء.

  كان الزمالك نجح فى التأهل إلى دور نصف النهائى بالكونفدرالية، عقب تخطى حسنية أغادير المغربى فى دور ربع النهائى بهدف دون رد، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، بعدما تعادل سلبيا مع الفريق المغربى بملعب أدرار بالمغرب وفاز عليه فى الإياب بالسويس بهدف نظيف.

 فيما تأهل النجم الساحلى إلى هذا الدور بعدما فاز على الهلال السودانى بنتيجة 5 / 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، حيث فاز فى تونس بنتيجة 3 / 1، قبل أن يفوز فى الإياب أيضا على ستاد الجيش بالسويس بهدفين مقابل هدف.