التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد الإنتر بالدروى الإيطالى

يوفنتوس
يوفنتوس
يستضيف إنتر ميلان فى الثامنة والنصف مساء اليوم، نظيره يوفنتوس على ملعب جوزيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.
 
 
وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" عن التشكيل المتوقع أن يخوض به كل من ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس ولوتشيانو سباليتي مدرب الإنتر مباراة اليوم، وجاء كالتالى.

تشكيل يوفنتوس المتوقع: تشيزني؛ كانسيلو، بونوتشي، كيليني، أليكس ساندرو؛ إيمري كان، بيانيتش، بينتانكور؛ كوادرادو، رونالدو، بيرنارديسكي.

تشكيل الإنتر المتوقع: هندانوفيتش؛ دي أمبروسيو، دي فريج، شرنكيار، أسامواه؛ فيتشينو، بروزوفيتش؛ بوليتانو، نيانجولان، بيريزيتش؛ مارتينيز


 
وكان يوفنتوس حسم السبت الماضى لقبه الثامن تواليا قبل 5 مراحل على ختام الموسم، وإنتر ضمن الى حد كبير مركزه الثالث ومشاركته فى دورى الأبطال الموسم المقبل كونه يتقدم بفارق 7 نقاط عن كل من جاره ميلان الرابع وأتالانتا الخامس.

بينما يبحث إنتر ميلان عن هدفين فى المراحل الخمس الأخيرة، أهمهما ضمان مشاركته فى دورى الأبطال وثانيهما محاولة إزاحة نابولى عن الوصافة كونه يتخلف بفارق 6 نقاط عن الفريق الجنوبى الذى يستقبل فريق المدرب لوتشيانو سباليتى فى المرحلة قبل الأخيرة.

يوفنتوس ضمن تأهله رسميا الى دورى أبطال أوروبا لأنه تبقى هناك 15 نقطة على المحك فى خمس مراحل، ونابولى الثانى الذى يحل الأحد على فروزينونى، يتقدم بفارق 14 نقطة عن تورينو السابع (53 نقطة)، فيما يتقدم إنتر الثالث (61 نقطة) بفارق 13 عن سمبدوريا التاسع (48).