التوقيت الإثنين، 22 يوليه 2019
التوقيت 07:22 ص , بتوقيت القاهرة

Liverpool .. ملخص مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد "فيديو"

Liverpool  .. ملخص مباراة ليفربول ضد هدرسفليد
Liverpool .. ملخص مباراة ليفربول ضد هدرسفليد

 

ليفربول ضد هدرسفيلد .. مباراة تألق فيها النجم المصري محمد صلاح وسجل هدفين وصنع أخر، حيث اكتسح الريدز هيدرسفيلد بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "أنفيلد"، فى افتتاح منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

Liverpool  .. أهداف مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد 

افتتح ليفربول التهديف مبكرا عن طريق الغينى نابى كيتا، بعد مرور 15 ثانية فقط على انطلاق المباراة، بعد تلقيه تمريرة بينية من النجم المصرى محمد صلاح انفرد على إثرها بالمرمى، ليضعها على يمين حارس هدرسفيلد.

وأضاف النجم السنغالى ساديو مانى ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء، من ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية رائعة من اندى روبيرسون، ليتصدر السنغالى صدارة الهدفين مع محمد صلاح، سيرجيو أجويرو وبيير أوباميانج، لينتهى الشوط الأول بتقدم الريدز 3 – 0.

وفى الشوط الثانى عاد النجم السنغالى ساديو مانى ليسجل ثانى أهدافه الشخصية ورابع أهداف ليفربول فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله هيندرسون. 

Liverpool  .. محمد صلاح يختتم بهدف رائع
 

واختتم النجم المصرى محمد صلاح خماسية الريدز فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله روبيرسون، ليتصدر الفرعون المصرى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا.  

أهداف ليفربول ضد هيدرسفيلد

 

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى .. صلاح يسجل الهدف 20

وبهذا الهدف عزز محمد صلاح رصيده عند 20 هدفًا في المركز الأول ليفض الاشتباك ويبقى في المركز الأول منفردًا.

 

يتواجد في المركز الثاني أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 19 وهو نفس الرصيد لسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والسنغالي ساديو ماني الذي أحرز هدفًا هو الآخر في مباراة اليوم.

 

بينما يأتي في المركز الثالث كل من الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، وجناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، ولكلًا منهما 17 هدفًا.

 

ترتيب الدوري الانجليزي .. ليفربول فى الصدارة

 

 

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 70 نقطة بعد فوزه الصعب على برايتون بهدف نظيف، فيما يأتى تشيلسى فى المركز الرابع بـ 67 نقطة، بعد التعادل مع بيرنلى 2-2 الاثنين الماضى.

ويتواجد أرسنال فى المركز الخامس برصيد 66 نقطة بعد أن تلقى هزيمة موجعة من وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 64 نقطة، بعد الهزيمة من مانشستر سيتى.

وستشهد الثلاث جولات المتبقية من المسابقة صراعا كبيرا بين ليفربول والسيتى على الفوز باللقب، فيما سيكون هناك صراع أشد سخونة بين 4 فرق، وهى توتنهام، تشيلسى، أرسنال، ومانشستر يونايتد على إنهاء المسابقة فى المربع الذهبى لضمان المشاركة فى النسخة المقبلة من دورى أبطال أوروبا.

أما المركز الرابع فيتواجد الثنائي إيدين هازارد لاعب تشيلسي وجيمي فاردي مهاجم ليستر سي.