التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 01:41 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك ضد النجم الساحلي .. 5 معلومات مثيرة قبل المباراة

الزمالك ضد النجم الساحلي
الزمالك ضد النجم الساحلي

الزمالك ضد النجم الساحلي .. مباراة ساخنة تجمع الفريقين غدا الأحد فى ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وشهد نادى الزمالك أمس الجمعة  العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات المختلفة لمواجهة الفريق الأبيض مع النجم الساحلى التونسى، نرصدها كالتالى:

لإقبال كبير على شراء تذاكر الزمالك ضد النجم الساحلي

حرصت أعداد كبيرة من جماهير نادى الزمالك اليوم الجمعة على التوافد على مقر النادي، لشراء تذاكر مباراة الذهاب بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض والنجم الساحلي وحرص مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك، على الإشراف بنفسه على عملية بيع التذاكر داخل النادي، وحث الجماهير على الالتزام والتشجيع المثالي خلال المباراة.

النجم الساحلي ضد الزمالك .. موعد المباراة

يعقد اليوم  السبت السويسري كريستيان جروس المدير الفى لنادى الزمالك مؤتمرا صحفيا في الثامنة مساءً للحديث عن مباراة الفريق المرتقبة أمام النجم الساحلي المقرر لها يوم  الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية ويعقد الفرنسي روجيه لومير المدير الفني للنجم مؤتمرا صحفيا بعد المؤتمر الخاص بمدرب الزمالك للحديث عن اللقاء المرتقب بين الفريقين.

الزمالك ضد النجم الساحلي .. رسائل جروس

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة النجم الساحلي التونسي، المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء بعد غد الأحد، على استاد برج العرب، فى ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

وجه السويسرى جروس رسائل قوية للاعبين حيث أكد  للاعبين ضرورة التركيز القوى استعدادا للمواجهة المقبلة وبذل أقصى جهد فى التدريبات كما شدد جروس على لاعبي الزمالك بأن وصولهم لهذه المرحلة من البطولة جاء نتيجة مجهود وتعب وتركيز وعليهم مواصلة ذلك فى اللقاء المقبل وتحقيق نتيجة كبيرة ومريحة من أجل لقاء العودة الذى سيقام يوم 5 مايو المقبل، وذلك من أجل الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التتويج بالبطولة.

 

الزمالك ضد النجم الساحلي .. هيما يستمر فى الغياب

حصل محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك على راحة من تدريبات الفريق الأبيض  استعدادا لمباراة النجم الساحلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية.

 
وتواجد محمد إبراهيم فى مقر نادى الزمالك أمس  ولم يشارك بسبب إصابته بارتفاع درجة الحرارة واحتقان في الحلق، وخضع لفحص طبي وغادر النادي بعدما فضل الجهاز الفني إرحته.

 

الزمالك ضد النجم الساحلي .. تذاكر المباراة
 

يذكر أن الأمن وافق على حضور 30 ألف مشجع لحضور المباراة ويلتقي الزمالك مع بطل تونس يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام التاسعة مساءً، بذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.