التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:33 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد هدرسفيلد.. كلوب: محمد صلاح شخص ذكى وذو تأثير كبير

كلوب
كلوب

تحدث يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن محمد صلاح نجم الريدز خلال المؤتمر الصحفى لمباراة ليفربول ضد هدرسفيلد، والتى ستقام غداً على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب:"محمد صلاح شخص ذكى للغاية وذو تأثير كبير، لقد ألهم الناس وظهر بشكل رائع للغاية فى حفل مجلة تايم الأمريكية، لقد أبهر الجميع بلباسه الرسمى".

وأضاف كلوب: "محمد صلاح لم يتمكن من المشاركة فى التدريبات أمس، لكنه سيتدرب اليوم، لو طلب منى الذهاب للحفل معه كنت سأوافق على الفور".

تحدث كلو عنفوز مانشستر سيتى على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد"، قال يورجن كلوب، "كانت النتيجة التى كنت أتوقعها، لقد حاول مانشستر يونايتد فعل ما بوسعه، لم يحالفهم الحظ فى لحظات لكنهم لم يتمكنوا من مجاراة السيتى".

وقال "إذا فزنا فى مباراتينا المقبلتين، فسيتم تحديد الفائز باللقب فى اليوم الأخير وسيكون ذلك مميزًا للغاية، هذا ما نركز عليه".

ورد كلوب على أنباء عن رغبة ليفربول فى التعاقد مع نجم نابولي لورينزو إنسينى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً، "لن نوقع مع لورينزو إنسينى، إنه لاعب جيد للغاية ولديه عقد طويل الأجل مع نابولى، لن نحاول حتى فعل ذلك".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".