التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:44 ص , بتوقيت القاهرة

عربى بدر .. الحل السحرى لحل أزمة وسط الأهلي أمام المصري

عربى بدر
عربى بدر

عربى بدر، أحد نجوم الأهلي الصاعدين، والذي انضم لقائمة المارد الأحمر لخوض مباراة المصري البورسعيدى مساء اليوم الخميس على استاد المكس.

من هو عربي بدر 

عربي بدر أحد ناشئين النادي من مواليد 2001 ، مركزه لاعب وسط مدافع ، توج بسبعة بطولات مع الاهلى فى قطاع الناشئين ، مثله الأعلى محلياً حسام غالى كابيتانو الأهلى السابق وعالمياً بول بوجبا نجم منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد.

 

لماذا قرر لاسارتى الدفع ضم عربي بدر لقائمة الأهلي
 
بعد لعنة الإصابات التى ضربت لاعبى الأهلي قرر لاسارتى التفكير فى عربي بدر بعد المستوى الجيد الذى ظهر به العربي بدر في التدريبات الماضية مع الفريق الأول جعل كثير من الخبراء يُرشحونه لأن يكون له دور مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة ومنها بالطبع مباراة المصرى البورسعيدى المصيرية خاصة وأن لاسارتي سبق وأشاد بقدرات اللاعب أكثر من مرة وأكد إنه سيكون مستقبل خط الوسط في الأهلي.
 
 
ونصح الخبراء المدير الفني للأهلي بالإستعانة بالصاعد العربي بدر ليكون بمثابة الأختيار الضرورة والحل السحري لأنقاذ "وسط" الاهلي في القمة وتبقي الكرة في ملعب لاسارتي الذى سيكون عليه تحديد مصير لاعب صاعد واعد مثل العربي بدر في مواجهة المصرى وهو ما سيتضح خلال الساعات القليلة المقبلة.
 

وأعلن مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قائمة فريقه لمواجهة المصرى وضمت كلا من على لطفى ومصطفى شوبير وأحمد فتحى وأيمن أشرف ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وحسين الشحات وعلى معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحى وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد أزارو وصلاح محسن وباسم على وجيرالدو وجونيور أجايى وعربى بدر.

 

ويلتقي الأهلي نظيره المصرى البورسعيدى فى الثامنة مساء الخميس على ستاد المكس فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام.

ويعاني الأهلي من غياب عدة لاعبين في خط الوسط قبل لقاء القمة المرتقب إذ يغيب عمرو السولية للإيقاف فيما ضربت الإصابة كلاً من حسام عاشور وهشام محمد .