التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:14 م , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد ضد مانشستر سيتي.. ليفربول ينتظر هدية من عدوه التاريخي

مانشسير يونايتد ضد مانشستر سيتى
مانشسير يونايتد ضد مانشستر سيتى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة مانشسير يونايتد ضد مانشستر سيتى، على ملعب "أولد ترافورد" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة مان يونايتد ضد مانشستر سيتى

ويأمل ليفربول من عدوه التاريخي مانشستر يونايتد أن يقدم له خدمة بالفوز على مانشستر سيتي لمواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي ، من المتوقع أن تكون مثيرة، خاصة فى ظل سعي مان سيتي فى الحفاظ لقب "البريميرليج"، فيما يسعى مانشستر يونايتد أن يقدم مردوداً إيجابياً بعد الخسارة الكبيرة التى تعرض لها الفريق أمام إيفرتون برباعية نظيفة.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل ديربي مان يونايتد ضد مان سيتي

 
ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة، وفي حالة فوز اليونايتد أو التعادل اليوم سيبقى الريدز على القمة مع تساوى عدد المباريات مع السيتي، ليحيى آماله في فك عقدة الدوري والتتويج بأول لقب منذ 1990.

مانشستر يونايتد يتطلع للنهوض من الهزيمة المذلة التي تعرض لها الجولة الماضية أمام إيفرتون برباعية نظيفة، من أجل المحافظة على آماله في احتلال مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما خسر من مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ذهابا بنتيجة 3/1.