التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 07:24 م , بتوقيت القاهرة

النجم الساحلي يهزم الهلال ويواجه الزمالك بنصف نهائي الكونفدرالية

الكونفدرالية
الكونفدرالية

صعد النجم الساحلي التونسي للدور نصف النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على الهلال السوداني بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السويس، بإياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليواجه الزمالك في الدور نصف النهائي.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بمدينة "سوسة" التونسية انتهت بفوز النجم الساحلي بنتيجة 3 – 1، ليتأهل النجم بمجموع المباراتين 5-2.

 

وأحرز وليد بخيت للهلال بعد 30 دقيقة من عمر المباراة، ولكن الفرحة لم تدم طويلا إذ تعادل النجم بعدها بـ6 دقائق عبر لاعبه كريم عريبي، وقد أهدر ياسين الشيخاوي ركلة جزاء للنجم فى الدقيقة 34.

وتعرض كريم عريبي هداف النجم الساحلي للطرد من قبل الحكم المصري محمود البنا الذى أدار المباراة، وسجل الهدف الثاني للنجم اللاعب وجدي كشريدة في الدقيقة 80.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم 14 أبريل بالسودان، قبل أن يقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" تأجيل ونقل المباراة بسبب الأحداث السياسية الجارية هناك في الوقت الحالي.

وبذلك يلعب الزمالك مع النجم الساحلي في الدور نصف النهائي للكونفدرالية، حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة في 28 أبريل الحالي، ويحل الزمالك ضيفا على منافسه في العودة يوم 5 مايو.