التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:00 م , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد وإيفرتون .. ملخص المباراة سقوط الشياطين برباعية

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تلقي مانشستر يونايتد، هزيمة ثقيلة أمام مضيفه إيفرتون بنتيجة 4/0 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

 
manchester united vs everton

شهدت المباراة تفوقًا واضحًا لأصحاب الملعب منذ الدقيقة الأولى وجاء الهدف الأول مبكرًا عن طريق ريتشارليسون في الدقيقة 13 بتسديدة رائعة وسط دفاع مانشستر يونايتد، قبل أن يضيف جيلفى سيجوردسون الثاني من صاروخ في الدقيقة 28 لينتهى الشوط الأول بثنائية نظيفة.

 

بتلك النتيجة يرتقى إيفرتون للمركز السابع برصيد 49 نقطة، وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس، كما أصبح حلم الشياطين الحمر مهددًا في بلوغ دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل بعدما ابتعد عن أرسنال وتشيلسي أصحاب المركزين الرابع والخامس بفارق نقطتين، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج للبطولة الرفيعة في الموسم الجديد.

ولم يتغير أى شىء مع انطلاق الشوط الثاني واستمر تفوق إيفرتون بتسجيل الهدف الثالث عبر المدافع لوكاس دين من تسديدة قوية تابعها دى خيا حارس الشياطين الحمر تسكن مرماه دون أن يحرك ساكنا فى الدقيقة 56.

واندفع لاعبو مانشستر يونايتد بحثا عن تقليص الفارق لكن ثيو والكوت أحبط الضيوف بهدف رابع من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 64، لتنتهى المباراة بفوز أصحاب الملعب 4/0.

وحقق مانشستر يونايتد رقمًا سلبيا بعدما استقبل 48 هدفًا فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى حتى الآن، وهو أكثر موسم تهتز فيه شباك الشياطين الحمر فى البريميرليج.