التوقيت الجمعة، 24 مايو 2019
التوقيت 07:21 ص , بتوقيت القاهرة

أبناء علاء عبد العال يواجهون موقفا محرجا فى الدورى

فريق الداخلية
فريق الداخلية

فى المركز الـ 17 وقبل الأخير فى جدول مسابقة الدورى العام وبرصيد 26 نقطة، يواجه فريق الداخلية شبح الهبوط فى موقف حرج على أبناء علاء عبد العال بعد 30 مباراة من عمر المسابقة المحلية .

170 يوم، هى المدة التى لم يتذوق فيها فريق الداخلية طعم الفوز، ليخوض المباريات بين التعادل والخسارة، حيث كان الفوز الأخير لأبناء علاء عبد العال بنتيجة 2/1 على حساب طلائع الجيش فى المباراة التى جمعت الفريقين بالدور الأول من عمر المسابقة فى 2 نوفمبر الماضى فى لقاء الأسبوع رقم 12 من عمر الدوري، ليواصل الفريق اخفاقاته لـ 18 أسبوع متتالي.

4 انتصارات فقط حققها الداخلية خلال الموسم الجارى فيما سقط أبناء علاء عبد العال فى 12 هزيمة خلال 30 مباراة خاضها الداخلية حتى الآن والتى كان أخرها الخسارة أمام سموحة بهدفين نظيفين.

 وسجل لاعبو الداخلية تحت قيادة عبد العال 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 43 هدفاً أخر، ليتسع الفارق إلى 12 هدف بين ما تم إحرازه وتم استقباله .

أكبر هزيمة تلقاها فريق الداخلية جاءت بنتيجة 3/1، والتى تكررت فى مباراتين الأولى أمام بيراميدز فى الدور الأول والثانية أمام الأهلى فى الدور الثانى .

فيما جاءت انتصارات الفريق الأربعة أمام حرس الحدود بنتيجة 2/1، ثم ثلاثية نظيفة على الاتحاد السكندري، أعقبها فوز الداخلية بهدف نظيف على مصر المقاصة، وأخيراً الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف .