التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 03:56 ص , بتوقيت القاهرة

الدوري الانجليزي .. صدمة صلاح وقصة خروجه من قائمة الأفضل

الدوري الانجليزي .. محمد صلاح يخرج من قائمة الأفضل
الدوري الانجليزي .. محمد صلاح يخرج من قائمة الأفضل

فى مفاجأة غير متوقعة، خرج النجم محمد صلاح من قائمة الأفضل ، حيث جاء كل من البلجيكي إيدن هازارد (تشيلسي) والسنغالي ساديو ماني (ليفربول) ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العام بالدوري الإنجليزي الممتاز، في حين غاب المصري محمد صلاح، مهاجم "الريدز"، الذي توج بها العام الماضي.

كما جاء أيضا ضمن المرشحين للجائزة، التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، الأرجنتيني سرخيو أجويرو والإنجليزي رحيم ستيرلينغ والبرتغالي برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) والهولندي فيرجيل فان ديك (ليفربول).

ويتصدر أجويرو قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ19 هدفا، متساويا مع صلاح، في حين يبلغ رصيد ماني من الأهداف 18 يليه ستيرلينغ بـ17 هدفا، بينما يمتلك هازارد في جعبته حتى الآن 16 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي  .. صلاح 19 هدفا

 

ورفع محمد صلاح رصيده التهديفى إلى 19 هدفا، متساويا مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي، والذى فشل فى هز شباك كريستال بالاس اليوم.

وجاء السنغالى ساديو مانى نجم الريدز فى المركز الثانى برصيد 18 هدفا، بعد هدفه فى مرمى البلوز، ويتساوى الثلاثى هارى كين هداف توتنهام، بيير أوباميانج مهاجم أرسنال ورحيم سترلينج نجم السيتى برصيد 17 هدفا. 

 

وجاء ترتيب قائمة هدافى الدوري الإنجليزي على النحو التالى:  
 
ترتيب هدافى الدوري الانجليزي
ترتيب هدافى الدوري الانجليزي

 

وجاء جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد فوز ليفربول أمام تشيلسي
 
جدول ترتيب الدورى الإنجليزى
جدول ترتيب الدورى الإنجليزى

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى برصيد 83 نقطة، والذى سيواجه غدا نظيره فريق توتنهام.