التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 02:19 م , بتوقيت القاهرة

مان سيتي ضد توتنهام.. ملخص المباراة المثيرة بالدوري الإنجليزي

مان سيتي ضد توتنهام
مان سيتي ضد توتنهام

مان سيتي ضد توتنهام، استعاد مانشستر سيتي الصدارة مجدداً بفوزه على توتنهام، فى المباراة التى إقيمت على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز السيتى على تتوتنهام بهدف دون رد عن طريق لاعبه قيل فودين،

مان سيتي ضد توتنهام .. ملخص المباراة والأهداف

مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام، جاء هدف فودين من رأسية رائعة فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ليصبح ثالت أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعمر 18 عاما و 327 يوماً، كما أصبح أول لاعب من مواليد 2000 يُسجل هدفا لمانشستر سيتي بالبريمرليج.

كما يعد هدف فودين ضد توتنهام رقم 99 هذا الموسم لفريق مانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد"، ورقم 155 للفريق السماوي فى كل البطولات هذا الموسم، علماً بأن الرقم القياسى لأى فريق إنجليزي فى موسم واحد هو 156 والمسجل باسم مانشستر سيتى أيضا موسم 2013/2014.

تشكيل مانشستر سيتي أمام توتنهام ضم كلاً من: إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، جون ستونز، لابورت، زنتشينكو، جوندوجان، دي بروين، فودين، بيرناردو سيلفا، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، موريتش، ليروي ساني، ديفيد سيلفا، فيرناندينيو، رياض محرز،  أوتامندي، جيسوس.

في حين جاء تشكيل توتنهام أمام مانشستر سيتى كالتالى: جازانيجا في حراسة المرمى، فيرتونخين، ألديرفيريلد، بن دافيز، سانشيز، فويث، إريكسن، لوكاس، آلي، إيريك داير وسون.

ويملك مانشستر سيتي 83 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.