التوقيت الإثنين، 26 أكتوبر 2020
التوقيت 12:29 م , بتوقيت القاهرة

اخبار الاهلي ..الأحمر يعود للمركز الثالث بعد الزمالك وبيراميدز

اخبار الاهلي .. ترتيب الدوري المصري
اخبار الاهلي .. ترتيب الدوري المصري

ننشر جدول ترتيب الدوري الممتاز اليوم، الجمعة 19 / 4 / 2019 ، بعد إقامة 4 مباريات ضمن مياريات الجولة الـ30 من بطولة الدورى الممتاز.

حيث استضاف الجونة نظيرة طلائع الجيش، وواجه الداخلية فريق سموحة و تلاقى المقاولون العرب أمام الإنتاج الحربى، وأختتمت بمباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة.

الاتحاد السكندري ضد المقاصة 

 

انتهت مباراة الاتحاد السكندري و مصر المقاصة بالتعادل السلبي فى اللقاء الذي  أقيم على استاد المكس ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

الاتحاد السكندري يتعادل سلبياً مع المقاصة فى أخر مباريات طلعت يوسف
 
الإنتاج الحربي ضد المقاولون العرب
 
حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيرة الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أنتهت منذ قليل ضمن مباريات الجولة الـ 30 فى الدورى الممتاز والتى يستضيفها ملعب بتروسبورت ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون  إلى 43 نقطة محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن وتوقف رصيده عند النقطة 35 نقطة . 
 
فيديو .. المقاولون العرب يهزم الإنتاج بثنائية مجلى وإدوار
 

الجونة ضد طلائع الجيش

تغلب الجونة على طلائع الجيش، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقان مساء اليوم، على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة 30 للدورى الممتاز.

 
فيديو.. الجونة يؤمن موقفه فى الدورى بالتغلب على طلائع الجيش 2 / 0
 

 

سموحة ضد الداخلية

 

نجح فريق سموحة في الفوز علي نظيره الداخلية بهدفين نظيفين ، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى 

 

 

جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز 

 

Capture