التوقيت الإثنين، 26 أغسطس 2019
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

أخبار بايرن ميونخ اليوم .. يوفنتوس تنافس لضم سانى

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
أعلنت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ الألمانى يسعى للتعاقد مع جناح فريق مانشستر سيتي ليروى سانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

 

بايرن ميونخ ينافس يوفنتوس على ضم نجم السيتي
 

كشفت تقارير صحفية عن دخول بايرن ميونخ فى منافسة قوية مع يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات الجناح الالمانى لفريق مانشستر سيتي ليروى سانى فى الميركاتو الصيفى المقبل.

ويسعى بايرن ميونخ لإستغلال عدم قيام اللاعب بتجديد عقده مع السيتى، والذى ينتهى فى يونيو عام 2021، بعد دخوله فى مشاكل مع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، لعدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق فى المباريات.

ليروى سانى لاعب مانشستر سيتي
ليروى سانى لاعب مانشستر سيتي

 

ويطمح بايرن ميونخ فى تعزيز صفوفه فى الموسم المقبل، من خلال إبرام مجموعة من الصفقات المميزة، لإعادة بناء الفريق، بعد خروجه المبكر من دورى ابطال أوروبا على يد فريق ليفربول الإنجليزي، من الدور ثمن النهائي.    

 

حارس بايرن ميونخ يعلق على إصابته ويشيد بأولرايش

 

مانويل نوير مدرب بايرن ميونخمانويل نوير مدرب بايرن ميونخ

وعلق مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألمانى على الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الألياف العضلية لربلة الساق، خلال المباراة التى شارك فيها ضد فورتونا دوسلدروف وانتهت بفوز البافارى 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة "البوندزليجا".

وقال نوير فى مؤتمر صحفى، "من الصعب تحديد مدة الإصابة في البداية.. هدفى بالطبع هو العودة إلى اللياقة فى أقرب وقت ممكن.. أعتقد أن لقاء لايبزيج فى الجولة قبل الأخيرة للدورى هو الهدف".

وأضاف حارس بايرن ميونخ، "لقد كان موسما مضحكا وقد حدث خلاله الكثير بالفعل.. يتعين علينا أن نبقى فى غاية تركيزنا، نحن فى صدارة الترتيب ويجب أن نواصل اللعب كما فعلنا في المباريات القليلة الماضية".

وتعليقاً على أداء أولرايش حارس البايرن الثانى، "لديه بعض المباريات الرائعة ويقدم أداءً جيداً، أنا بالطبع لست قلقاً"، مضيفا "غبت لقرابة عام الموسم الماضى عندما تعرضت لكسر فى مشط قدمى، واستعنت بعكازين لفترة طويلة‌".

واختتم نوير تصريحاته قائلاً، "عندما تبتعد لفترة طويلة، يتوجب على جسدك أن يتأقلم لذا تتوقع أن تتعرض لإصابات عضلية مماثلة بعد فترة".

 

كوفاتش يتحدث عن مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

 

الكرواتى نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخالكرواتى نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
 

وقال مدرب بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفى، "إن مواجهة فيردر بريمن مباراة خاصة، علينا أن نركز على عليها.. لدينا مهمة على ملعبنا ونريد الفوز بها.. بريمن فى حالة جيدة وعلينا أخذ المباراة على محمل الجد".

وعن أولرايش الحارس الثانى لفريق بايرن ميونخ، قال كوفاتش، "أولرايش بالطبع يحظى بثقتنا جميعاً.. وهو يستحق هذه الثقة، يمكننا دائماً الاعتماد عليه.. أنا متفائل جداً جداً".

وأضاف كوفاتش، "هومليز يتحسن ويمكنه الجرى.. سنرى كيف ستسير الأمور غداً، لكننا لا نريد أن نأخذ أية مجازافات، جيمس رودريجيز لديه مشاكل فى العضلة الخلفية، باستثناء آرين روبن الجميع بخير".

حول موقف بايرن ميونخ من التعاقد فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قال كوفاتش "المزيج أمر مهم.. اللاعبون الكبار يقودون الصغار واللاعبون الأصغر سناً يتعلمون من الأكبر سناً، وهذا أمر بالغ الأهمية لفريقنا ونريد بناء هذا التوازن".